Your message has been sent, you will be contacted soon
MOConstantine :: موقع مولودية قسنطينة

Call Me Now!

Fermer
Accueil » Transferts » إدارة القبة البيضاء تتفق وتمضي مع عشرة لاعبين

إدارة القبة البيضاء تتفق وتمضي مع عشرة لاعبين

دخلت ادارة القبة البيضاء برئاسة رضا بوناب المرحلة الثانية من عملية إستقدام اللاعبين وتتحول للسرعة القصوى من أجل تحديد معالم التشكيلة المحتملة للموسم القادم، حيث مباشرة بعد انتهاء المفاوضات مع كل لاعب على حدى بدأت عملية ترسيم الإنضمام إلى تشكيلة البيضاء، أين وقع أمس سبعة لاعبين من بينهم من سبق له وحمل ألوان الموك ومنهم من جدد ومنهم من انضم لأول مرة.

عودة فرحات، براهمية، بوالودنين و بوحربيط

       

و قد عرفت توقيعات اليوم عودة كل من فرحات أيوب بعد أن قضى موسما في جمعية الخروب حيث اتفق اليوم مع رئيس الفريق بوناب ووقع على عقد انضمامه، وينتظر منه الكثير هذا الموسم باعتباره ابن الفريق الذي ترعرع في صفوفه وتقمص ألوانه لمواسم عديدة كما أنه ضليع ببيت الموك ، وقبله بدقائق فقط عرف بهو القبة البيضاء تقمص العائد عماد براهمية اللونين الأبيض والأزرق مرسما انضمامه لرفاقه خاصة أن هذا اللاعب سبق و أن كان له أثره في الموك في مواسم سابقة من خلال موقعه في الهجوم وما يحسب لهذا اللاعب أنه غالبا ما كان يتألق أكثر حين ينضم لفريق القلب بحسب تعبيره.

وفي نفس الوقت تقرييا وتتابعا حط أيضا اللاعب بوحربيط الذي يعتبر أيضا ابن النادي حيث اتفق و وقع على عقده في حدود منتصف الليل، ووقع أيضا بوالودنين الذي لعب الموسم ما قبل الماضي في صفوف مولودية قسنطينة قبل أن يغادرها الموسم الماضي إلى اتحاد الشاوية.

قرماطي وغناي يجددان

   سيواصل كل من اللاعبين قرماطي وغناي تقمص ألوان مولودية قسنطينة للعام الثاني على التوالي بعد ترسيم بقائهما وتوقيعهما على عقدهما في مكتب رئيس الفريق رضا بوناب.

 

 الحارس خلفة و المدافع الأيسر نطور و المهاجم سياد و الجناح الأيسر والطاش رسميا بألوان الموك

   

كما ترسم أيضا إنضمام الحارس خلفة لحراسة عرين مولودية قسنطينة قادما إليها من فريقه السابق شباب عين فكرون، بالاضافة إلى ابن القل اللاعب نطور الذي قدم من فريق هلال شلغوم العيد أين لعب كمدافع أيسر.

و قادما من جمعية الخروب وقع الجناح الأيسر والطاش عقد انضمامه لتشكيلة فريق مولودية قسنطينة بالإضافة إلى انضمام مهاجم إتحاد الشاوية سياد حيث بهذا العدد بدأت معالم تشكيلة الفريق التي ستخوض غمار بطولة القسم الثاني هواة تتضخ، وبالتالي تتضح أيضاً الرؤى بالنسبة للمتابعين ومحبي الفريق وأنصاره المتعطشين لرؤية فريقهم يعود لسابق عهده.

قريش يفد إلى القبة البيضاء ولم يوقع بعد

كما وفد أيضا في ذات الوقت اللاعب المخضرم عدلان قريش الى مقر القبة البيضاء حيث التقى مجددا مع رئيس الفريق دون أن يوقع على عقده رغم اتفاق الطرفين في انتظار تسوية اللاعب أموره مع فريقه السابق رائد القبة من ناحية مستحقاته المالية وجلب الوثائق، حيث اعتبر عدلان نفسه موكيست بنسبة 80 بالمائة.

موقع أنصار مولودية قسنطينة

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
5791