Your message has been sent, you will be contacted soon
MOConstantine

Call Me Now!

Fermer
Accueil » Echo des stades » الموك في مهمَّة التَّاكيد ضد منافس عنيد

الموك في مهمَّة التَّاكيد ضد منافس عنيد

يشهد ملعب بن عبد المالك عشية الغد الجمعة مقابلة مثيرة بين المولودية وشباب حي فيلاج موسى، حيث تسعى الموك لتأكيد الفوز المحقق خارج الديار في الجولة الماضية ضد نادي تقرت وبالتالي تحقيق الإنطلاقة الفعلية ومحو آثار البداية المتعثرة حيث ستشهد المباراة غياب 5 لاعبين من جانب الموك « مرازقة »  و « زواوي » و « طيُّوب » بداعي الإصابة في حين يتواصل غياب المهاجم « بورقعة » بسب إجراءه للعمليَّة الجراحيَّة إضافة إلى غياب اللَّاعب « فرحات » الَّذي لم يتم استدعاءه من طرف الطَّقم الفنِّي.

أما فيما يخص المنافس فمن المنتظر أن يخلق صعوبات للموك وهو الذي يتواجد لاعبوه في حالة معنوية جيدة بعد الفوزيين المحققين ضد من إتحاد تبسة خارج الديار وكذلك هو الحال ضد هلال شلغوم العيد كما يضم الفريق مزيج من الشبان ولاعبين ذوي خبرة.

خط الهجوم مطالب بتأكيد الإستفاقة

ستكون الأنظار مشدودة إلى ثنائي الهجوم « ميموني » و « بن جاب الله » لتأكيد إستفاقة الهجوم الَّذي عجز عن هز شباك إتِّحاد الشَّاويَّة في الجولة الأولى، لينتفض بعد ذلك مهاجموا الموك في الجولة الثَّانية أين أمضى اللَّاعب المغترب « ميموني » هدفين إضافة إلى رأس الحربة « بن جاب الله » الَّذي سجَّل هدفا جميلا من تسديدة عل. بعد 25 متر.

ليمــــــــــــــوكيست منتظرون بقوَّة

من المنتظر أن تكتظ مدرجات ملعب بن عبد المالك بعشاق اللونين الأبيض والأزرق بعد الَّنتيجة الإيجابيَّة المسجَّلة في الجولة الماضيَّة ضد نادي تقُّرت خارج الدِّيار،ومن المنتظر مشاهدة لوحات فنيَّة فوق المدرجات من طرف إلتراس مولوديَّة قسنطينة تحت إشراف إلتراس ولاد بن باديس و إلتراس ليبيرتا دوريس

موقع أنصار مولوديَّة قسنطينة

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry