Your message has been sent, you will be contacted soon
MOConstantine :: موقع مولودية قسنطينة

Call Me Now!

Fermer
Accueil » Articles » الوفـاء … أنظر إلى أنـصار الموك

الوفـاء … أنظر إلى أنـصار الموك

نفتح نقاش هذا الأسبوع بموضوع عن فريقنا الغالي مولودية قسنطينة الذي عاد بفوز من عنابة بانتصار ثمين إثر فوزه على الإتحاد المحلي بهدف لصفر ، اللقاء عرف تنقل البعض من أنصار الموك الذي أثبتوا وفاءهم و حبهم الكبير لهذا الفريق العريق .

نود أن نشير إلى نقطة مهمة على ضرورة مساندة الفريق إلى آخر لحظة في هذا الموسم لأن روح الفريق هم الأنصار و لن يصمد الفريق بغياب أنصاره عن المدرجات ، كلنا نحب الموك و كلنا يأمل في رؤية المولودية تلعب في حظيرة الكبار لكن يجب أن نثبت حبنا للفريق في هذه الظروف و نثبت للجميع أن أنصار الموك أوفياء و يحبون الفريق حتى النخاع ، نريد رؤية ملعب الشهيد حملاوي مزين بألوان الموك نريد أنصار يساندون الفريق و يقفون إلى جانبه حتى آخر ثانية في المقابلة .

نتوجه لكافة أنصار الفريق بضرورة الحضور القوي خلال ما تبقى من مباريات لأننا نريد أن نثبت للجميع أن فريق قد يمر مشاكل من سوء تسيير أو عدم وقوف السلطات المحلية إلى جانبه و غيرها من المشاكل … لكن الشيئ الذي لم و لن يحدث إن شاء الله هو أن يترك الأنصار الفريق في هذه الفترة الحساسة ، قد يسألني شخص يوما ما عن الوفاء و سأجيبه : أنظر إلى حب أنصار الموك لفريقهم . ستعود الموك بحول الله إلى مكانتها الأصلية فكل الفرق الكبيرة تمرض و لا تموت ، إضافة إلى أن ما سره زمن ساءته أزمان .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry