Your message has been sent, you will be contacted soon
MOConstantine

Call Me Now!

Fermer
Accueil » Articles » كل ما قاله المدرب المستقيل سفيان قرام للموقع الرسمي بعد تأكيد استقالته

كل ما قاله المدرب المستقيل سفيان قرام للموقع الرسمي بعد تأكيد استقالته

إستقالتي رسمية و لا يمكنني المواصلة

أعلن استقالتي رسميا رغم أني تراجعت عنها من قبل لكن إعادة اللاعب لطرش بالرغم من غيابه لمدة أكثر من 15 يوم من دون أي مسائلة و مشاركته مباشرة في التدريبات هي التي لم أفهمها لست ضده و لكن هناك أمور تمر على مجلس التأديبي و أكون حاضر فيها بما أنني معني فيها. لذلك و قضية مبدأ لا أستطيع المواصلة الآن و بالمناسبة مساعدي المدرب زلالو و هو مستقيل أيضا لذات الأمر.

 
تحملت المسؤولية في البداية الصعبة و رفعت التحدي

في البداية أود أن أذكر بدايتي في الفريق خاصة مع غياب الأموال و كيف جئت و بدأنا مباشرة عملية الاستقدامات أين أتيحت إلي عملية الانتداب بكل حرية حتى أتحملها كلها فيما بعد، الأمر لم يكن سعل أبدا لضيق الوقت و إمضاء غالبية اللاعبين في فرقهم الجديدة بالإضافة لغياب المحفز المادي و مع ذلك أنشئنا فرقة شابة التي مزال يمكن الاستثمار فيها للمواسم المقبلة.

 
منذ البداية كان هدفنا البقاء

أود أن أعود قليل مع المناصرين إلى هدفي الأول مع الإدارة و هو أننا نلعب على البقاء بشكل مشرف و نسير البطولة مقابلة بمقابلة و قلنا أننا عندما تنتهي مرحلة الذهاب و نكونوا مع الأوائل عندها الأمور سهلة و سنرمي ثقلنا كله للصعود خاصة في حالة عودة أبناء النادي من أصحاب المال و تظافر الجهود.

 
تعرضت للاعتداء على محسوبين على اللاعبين

بعد المقابلة الأخيرة تعرضت للاعتداء و محاولة تكسير سيارتي و تم تحطيم مرآة العاكسة و من بين الأشخاص منهم من كان يقول لي نحن من أقارب ذلك اللاعب و نفس الشئ مع الآخر. و هذا من دون تدخل الشرطة.

 
ليس لدي أي مشكل مع اللاعبين و يمكنك سؤالهم بالواحد

ليس لدي أي مشكل مع اللاعبين حتى مع لطرش لا يوجد أي مشكل شخصي و علاقتي معهم طيبة التحضيرات كانت تجرى في أجواء عادية و التدريبات أيضا كنت أقدم كل ما لدي، و يمكنكم سؤالهم عن ذلك.

 
لم أخن الفريق و عملت بإخلاص

كنت أرغب في مواصلة العمل مع الفريق و تحمل المسؤولية التي بدأتها و أكون مسؤول على الانتدابات التي قمت بها و أود أن أنوه أن المحاسبة تكون بعد 6 جولات و الكل يشهد أننا عدنا بنتيجة من فيلاج موسى و انتصرنا داخل ديارنا و انهزمنا في مقابلة كان فيها تحيز الحكم للمنافس واضح و لم يحتسب لنا ضربتي جزاء و مقابلة عنابة التي انهزمنا فيها كان يمكن لأي فريق يتعثر في ميدانه بالرغم أن فريقي كان منقوص اللاعبين بسبب غيابات و الإصابات للبعض الآخر كطيوب مثلا.

هناك من أراد تشويه صورتي

صراحة هناك من يريد تشويه صورتي و يجعلني سبب لكل المشاكل و هم يزرعون النميمة بيننا أنا لا يمكنني أن أقول لهم إلا حسبي الله و نعم الوكيل ثلاث مرات و أطلب منهم عدم ذكري اسمي مرة أخرى و ما نسامحكمش.

و في الأخير

لا أنسى أن أشكركل أنصار مولودية قسنطينة الأوفياء و خاصة من وقف مع معي في هذه الفترة و أتمنى من كل قلبي التوفيق لمولودية قسنطينة و كنت حاب الخير للنادي و أنني لم أدخر أي جهد في عملي.

موقع مولودية أولمبيك قسنطينة
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry